ويندوزWindows0 Emran يونيو 06, 2022

تحميل winzip فتح ملفات rar للاندرويد | تحميل برنامج Winrar للكمبيوتر

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر
تحميل winzip فتح ملفات rar للاندرويد | تحميل برنامج winzip للكمبيوتر
تحميل برنامج winzip للكمبيوتر والاندرويد

تحميل winzip فتح ملفات rar للاندرويد | تحميل برنامج winzip للكمبيوتر 

تحميل winzip, تحميل برنامج rar للاندرويد, تحميل, convert rar zip, تنزيل وينرار للكمبيوتر, تحميل تطبيق, فتح ملفات rar للاندرويد, تحميل برنامج winrar لضغط الملفات, تنزيل برنامج وينرار - winrar للكمبيوتر مجانا.

يعمل تطبيق winrar على فتح جميع صيغ الملفات المضغوطة، بالإضافة الى تقليل حجم البيانات، ستجد في أسفل الصفحة جميع روابط تحميل برنامج winrar 64 bit تحميل برنامج winrar 32 bit تحميل برنامج winrar 64 bit للكمبيوتر، download winrar، تحميل برنامج rar للاندرويد winrar apk  ،winrar 64 bit ، تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر rar download.

نقدم لكم اليوم تحميل winzip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر والأندرويد بشكل مجاني مدى الحياة و بآخر الإصدارات, ويعتبر winzip تحميل الأقوى في عملية ضغط الملفات وتصغير الحجم, كما يمكنك وينرار القدرة على حماية الملفات من خلال إنشاء كلمات السر.

تحميل winzip للكمبيوتر والاندرويد

إن برنامج WinRAR هو تطبيق مجاني يسمح لك ضغط وفك ضغط أي ملف بطريقة سهلة للغاية ومريحة ولا تحتاج وقتا طويلا, كما يسمح تحميل winzip من عملية ضغط الملفات واستخراجها ويعمل على إنشاء أرشيفات بتنسيقات مختلفة مثل RAR و RAR5 و ZIP وتشفير الملفات وغير ذلك الكثير. ايضا برنامج winzip سهل في الاستخدام بشكل قوي ولا يتطلب أي معرفة مسبقة, ويعتبر البرنامج مجانا ومكرك, كل ما تحتاج معرفته عند تثبيت برنامج winrar free معرفة نوع نظام التشغيل الخاص بك.

يتيح لك تحميل برنامج وينرار download winrar  فتح عدد أنواع مختلفة من الملفات المضغوطة وإنشائها والتحكم بها من خلال واجهات و ايقونات سهلة, ويحتوي برنامج WinRAR على مجموعة كبيرة من المميزات التي تستخدم في إدارة الملفات المضغوطة, ويتوفر برنامج الوينرار لمختلف أنظمة التشغيل سواء الكمبيوتر مثل الويندوز 7,8,10 winrar windows 10 وأجهزة الأندرويد winrar apk ,rar apk.

مميزات تحميل برنامج winzip

  1. واجهات سهلة في الاستخدام والتحكم: حيث يسمح لك بفتح ملفات مختلفة مثل ZIP أو RAR ، ويقوم تطبيق winrar free تلقائيًا بعرض محتويات الملفات المضغوطة ، بحيث يسمح لك بالوصول إليها مباشرة.
  2. سهولة الإنشاء أو الإضافة السريعة: يقوم برنامج winrar free بفتح الملفات المضغوطة في لحظات معدودة كما يسمح لك برنامج فك ضغط للاندرويد بإنشاء ملفات او مجلدات جديدة, فيسمح لك القيام بإنشاء المجلدات إما عن طريق إضافتها عن طريق أدوات التحكم الموجودة أو سحب الملفات و إفلاتها.
  3. الخصوصية : عند قيامك تحميل برنامج وينرار download winrar فإنه يسمح لك بعمل رقم سري للملفات التي تم ضغطها وهذه ميزة مهمة في الخصوصية.
  4. تحميل winzip مجاني : يمكنك استخدام برنامج وينرار على الكمبيوتر أو الموبايل بشكل مجاني.
  5. التوافقية: حيث يتوافق برنامج winrar free مع جميع الأنظمة والإصدارات المختلفة, فإذا كان لديك نظام التشغيل 64 قم بتنزيل winrar 64 bit من الرابط الموجود أسفل الصفحة, وإذا كان نوع النظام التشغيل 32 بت قم ب تحميل برنامج winrar 32 bit الموجود أسفل الصفحة, عادتاً إذا كان لديك نظام 32 بت ، نفعل تحميل برنامج winrar 32 bit وهذه النسخة ستعمل على كل من أجهزة 64 بت و 32 بت.
  6. الأمان والحماية : يتيح لك تحميل winzip فتح ملفات rar للاندرويد في تشفير الملفات وحمايتها من أي تهديدات او فيروسات ضارة يمكن أن تؤدي إلي تلفها.
  7. القدرة على فك الملفات : حيث أن هذه الملفات لا يمكن تشغيلها إلا عن طريق تحميل برنامج winrar 64 bit او تحميل برنامج winrar 32 bit.
  8. ضغط الملفات بسهولة : حيث يقوم برنامج فك ضغط للاندرويد بضغط الملفات الكبيرة وتحويلها إلي أحجام صغيرة, بحيث تستطيع مشاركة الملفات عن طريق البريد الإلكتروني. 

كيفية تحميل برنامج winzip على الكمبيوتر والهاتف ؟

اولاً: نقوم تحميل برنامج winrar 64 bit للكمبيوتر لأنظمة التشغيل 64 بت او تحميل برنامج winrar 32 bit لأنظمة التشغيل 32 بت او تحميل برنامج rar للاندرويد من الراوبط الموجودة في الأسفل.

ثانياً: بعد تحميل برنامج winrar كامل قم بالضغط على البرنامج وسوف تظهر لك الصورة كما في الشكل التالي ننقر على Install فقط.

برنامج winzip للكمبيوتر
تحميل برنامج winzip للكمبيوتر

ثالثاً: نقوم بتحديد كل الأنواع حتى يتم التعامل مع جميع انواع الملفات المضغوطة والصورة التالية توضح ذلك.

برنامج winzip للكمبيوتر

تحميل برنامج winrar للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج winrar 64 bit للكمبيوتر من ميديا فاير winrar windows 10، تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا 64

تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير winrar free

تحميل برنامج فك ضغط للاندرويد winrar

يمكنك برنامج winzip للجوال من فتح ملفات rar للاندرويد،تحميل winzip، برنامج فك ضغط الملفات للاندرويد convert rar zip حيث يمكنك تحميل برنامج rar للاندرويد من الروابط في الأسفل

معلومات عن برنامج وينرار : 

اسم البرنامجWinrar 
الترخيصمجاني
النوعexe
حجم البرنامج5 M
اللغةEnglish
نظام التشغيلWindows
المطورWinrar 
رابط مباشرميديا فاير

فضلاً انظم لقناتنا على التليجرام ليصلك كل جديد




التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية